منتديات الامبراطورية
center][/center]
عزيزي الامبراطور/ عزيزتي الزائرةالامبراطورة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات الامبراطورية

افلام, العاب, برامج, كمبيوتر, انترنت, تصميم, تطوير, اغانى, جوال, لغات, اخبار, فوتوشوب, كليبات, شعر, فنانين, اسلاميات, قصص, شعر, منتديات الامبراطوريه
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
صورة

شاطر | 
 

 الدنيا دواره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخوكم المخلص
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 142
العمل/الترفيه : موظف
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: الدنيا دواره   السبت مارس 07, 2009 9:30 am



سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيآ دواره..؟؟!!

اكيد سمعتوه.....~~

* يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنك ,, كبيره وصغيره في حيآتك..

وعقب يخذلك..؟؟

ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيآ دواره؟؟




* يوم تتكلم ف أعرآض الغير وتشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!

ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره.؟؟

الدنيآ دوآره..~



يوم تشوف الطيب قدآمك يضيع والشر مسيطر على الجميع.. وانت ما تقدر تسوي شي؟؟

ليش هالشر ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟
الدنيآ دوآره..~



* يوم الحب يوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس

بس بمجرد فتنه..

ليش ما فكروا او ما يعرفون ان الدنيآ دورآه؟؟

الدنيآ دوآره..~



يوم تحآول انك تبني كل شي ف حيآتكت على الطيبة والمحبه

والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها

بسبب انسان فآشل كان في يوم من الأيام الصديق الوفيْ ليش لأنك ناجح وهو فآشل؟؟

ليش هالانسآن الفآشل ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟

الدنيآ دوآره..~



* يوم تضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟

ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره وان ف يوم من الأيام بيكون عندك عيآل ويمكن ربي يبليك؟؟

عرفتوا شو يعني ان الدنيآ دوآره؟؟

لازم نحاسب انفسنا على كل شي ف حيآتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟
يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟

يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟

""" قد اكون مررت بتجربه في حيآتي عرفت الكثير عن هذه الحمله؟؟

واكره شي بالحيآه يوم تعآني من أقرب النآس لك ليش؟؟؟؟







بس لأنهم ما يعرفون ان الدنيآ دوآره ؟؟؟

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الامبراطور
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 931
دولتي : العراق المزاج : رومانسي العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الخميس مارس 12, 2009 5:56 am

مشكور اخوية على الموضوع الرائع بارك الله بيك

تقبل تحياتي

الامبراطور

_________________
[center:590b][/center:590b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://empir6.3arabiyate.net
بمبوني
مشرف
مشرف


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 110
العمر : 25
العمل/الترفيه : دايح
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الثلاثاء مارس 31, 2009 7:42 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اخوية بارك الله بيك


اقبل مروري

بمبوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجوكر
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 710
دولتي : العراق المزاج : معصب العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا دواره   الثلاثاء يوليو 07, 2009 1:53 am

مشكوووووووووووور حبي عل الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.empir6.3arabiyate.net
 
الدنيا دواره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامبراطورية :: قسم الامبراطور العام :: الامبراطور العام-
انتقل الى: